المفتاح يثمن "الرعاية الماسية" من آركابيتا لمسابقة القارئ العالمي

31-Mar-2014

الجفير - وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف

استقبل وكيل وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، للشئون الإسلامية فريد يعقوب المفتاح بمكتبه مؤخراً الشيخ محمد بن عيسى الجامع عضو مجلس إدارة الهيئة الشرعية بآركابيتا، بمناسبة حصول أركابيتا على الرعاية الماسية في مسابقة القارئ العالمي والتي تحظى برعاية ملكية سامية من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأوضح المفتاح أن ما يميز هذه المسابقة هو الدعم الكبير الذي تلقاه من قبل عاهل البلاد، بالإضافة إلى "عالمية المسابقة" وانتشارها على نطاق واسع، حيث تصل إلى كل بقعة في العالم تتوافر فيها خدمة الإنترنت، من أجل تشجيع كافة الفئات العمرية على تلاوة القرآن الكريم. مضيفاً بأن المسابقة تسهم في إبراز جهود مملكة البحرين في العناية بالقرآن الكريم عالمياً، وتعزيز مبادراتها المتميزة في مجال الحكومة الإلكترونية، مشيداً في ذات الوقت بالرعاية الماسية لآركابيتا لهذه المسابقة.

وحضر اللقاء مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالوزارة الشيخ عبدالله بن قحطان العمري ، إذ تبادل الطرفان خلال اللقاء الموضوعات التي تُعنى بالشراكة المجتمعية والتكامل بين المؤسسات في قطاعيها العام والخاص وسبل تعزيزها.

من جانبه أعرب الجامع عن سعادته برعاية ودعم المسابقة التي تحظى برعاية ملكية سامية، وذلك لما تحمله من أهداف عظيمة تُعنى بحفظ كتاب الله تعالى وتشجيع الأجيال على التمسك بآدابه والتحلي بأخلاقه، لافتاً إلى أن الرعاية جزء لا يتجزأ من المسئولية الاجتماعية الملقاة على عاتق آركابيتا تجاه العديد من المؤسسات في المملكة.

مثنياً الجامع على جهود جميع القائمين على تنظيم المسابقة، متمنياً كل التوفيق والسداد وأن تحقق الأهداف المرجوة منها.